الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ترحيب "حار" بفالديفيا في التدريبات.. العويس: العين على نقاط الدوري كاملة..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
][ اماراتي ستايل ][
عضو يديد
عضو يديد


عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: ترحيب "حار" بفالديفيا في التدريبات.. العويس: العين على نقاط الدوري كاملة..   الجمعة أغسطس 22, 2008 11:36 am

زعيم الإمارات/ راشد المسكري:
رحب الكابتن ماجد العويس- عضو اللجنة التنفيذية- مشرف الفريق الأول والرديف- رئيس البعثة العيناوية بلاعب العين التشيلي الجديد فالديفيا، متمنياً له التوفيق والانسجام السريع مع زملائه بالفريق.. وحول قرعة دوري "اتصالات" للمحترفين في نسخته الأولى عبر العويس عن ارتياحه الشديد لنتيجة القرعة وجدول مباريات البنفسج، مؤكداً أن الزعيم عندما يلعب مباراته الأولى أمام فريق كبير على ملعبه وبين جماهيره فهذا مؤشر جيد لبداية رائعة.. وها هو ذا الشارقة سيحل علينا في الجولة الأولى من الدوري ضيفاً بملعبنا، وتابع: لن أخفيك سراً إن قلت لك أنني كنت أشعر بهذا السيناريو قبل أسبوع من الآن.. بعيداً عن أجواء التوقعات ولكنه إحساس داخلي.


حصد النقاط:
وتابع: سنعمل بجد ونضاعف من جهودنا بغية الخروج بنتائج جيدة وإيجابية تمكننا من حصد النقاط كاملة منذ البداية أمام الشارقة.. وعقبها سنحل ضيوفاً على الظفرة ومن بعده الخليج ثم نستضيف الشاب على ملعبنا.. فقط علينا التجاسر والتعاطي مع المباريات بجدية حتى نحصد النقاط ال12 كاملة كي تكون البداية قوية للفريق.. لأن الفوز في المباريات المتتالية يولد عامل الثقة، وحالياً نحن مطمئنون على الفريق خصوصاً عقب مباراة أرمينيا بيلفيلد الأخيرة فقط طمأنتنا كثيراً على مردود الفريق.. ويبقى التوفيق من عند الله تعالى.


عدم الاستعجال:
وحول عدم الزج باللاعب درويش أحمد في المباريات الودية بمعسكر ألمانيا، أكد أن هذا الأمر لا يمثل هاجساً للجهاز الفني، لافتاً إلى أهمية بلوغه درجة الجاهزية المأمولة قبل الظهور بالشعار البنفسجي، وامتدح العويس في الوقت نفسه المردود الجيد للبرازيلي دياز في أول ظهور له مع الزعيم خلال المباراة الودية الأخيرة أمام فريق أرمينيا.
وأضاف: ربما نفقد جهود اللاعب درويش أحمد في حال استعجلنا ظهوره مع فريق العين ولن نزج به في المباريات الودية إلا بعد الحصول على تأكيدات من قبل الجهاز الطبي بجاهزيته للمشاركة مع العين في المباريات الودية.

ترحيب حار:
وتحت عنوان لا للراحة أدى الزعيم العيناوي حصته التدريبية الأولى حاضرة المرحلة الثانية بفرانكفورت من معسكر الفريق الخارجي.. بعد أن قطعت البعثة رحلة استغرقت أربع ساعات بالباص من مارينفيلد وحتى فرانكفورت من العاشرة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.. وجاءت الحصة التدريبية خفيفة، اختصرت على تدريبات الإحماء وتقوية العضلات وبعض الجمل التكتيكية في مربعات.. وحرص التشيلي فالديفيا على متابعة تدريبات الفريق وعقب المران وجد ترحيباً حاراً من زملائه الجدد، وبدوره قال لهم أتمنى أن نساعد بعضنا البعض في تحقيق الطموحات المرجوة واعتلاء منصات التتويج، وأضاف: من جهتي سأبذل كل جهودي كي أكون عوناً للجميع في المرحلة المقبلة.



الزعيم يواجه كلباء:
تقرر أن يواجه فريق العين مساء الاثنين الموافق 25- أغسطس فريق اتحاد كلباء ومن ثم ستعود البعثة إلى البلاد في ال27 من نفس الشهر.















المصدر : موقع زعيم الامارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حروف الغلا
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 75
العمر : 30
العمل/الترفيه : بطالية
المزاج : مزاجية
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب "حار" بفالديفيا في التدريبات.. العويس: العين على نقاط الدوري كاملة..   الأحد أغسطس 24, 2008 6:09 am

تسلم ع الموضوع والصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hroof.mam9.com
 
ترحيب "حار" بفالديفيا في التدريبات.. العويس: العين على نقاط الدوري كاملة..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ديكور امريكي "صور"
» نتائج مابين الرابطات "غرب"
» قميص زياني يباع "ريح"
» القيعي: لسنا طرفاً في صراع الزمالك والإتحاد بشأن قضية "جدو" .. والأهلي يحفظ حقوقه جيداً
» فيديو - مقلد : "جدو" لُقن روايته عن "إيصالات الأمانة" ولم نتخذ قرار بشأن عودة حمزة بعد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: حروف المواضيع الاجتماعية :: حروف للرياضة المحلية-
انتقل الى: